ميسي يمتدح رونالدو

اذهب الى الأسفل

ميسي يمتدح رونالدو

مُساهمة من طرف lords blood في الثلاثاء فبراير 23, 2010 7:09 pm

بسمالله الرحمن الرحيم

ميسي يمتدح رونالدو :




مدح النجم الارجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة المباراة الكبيرة التي قدمها غريمه ريال مدريد امام فياريال الاحد الماضي في الاسبوع الـ23 بالدوري الاسباني والتي فاز فيها الفريق الملكي 6-2.

وقال ميسي بعد مشاركته في مران الفريق بمدينة شتوتغارت استعدادا لمواجهة فريقها الثلاثاء في ذهاب دور الـ16 بدوري ابطال اوروبا "رايت ريال مدريد عظيم، مع كريستيانو رونالدو رائع ومتالق بهدف جميل في فياريال".

واضاف ميسي صاحب جائزتي الكرة الذهبية وافضل لاعب في العالم خلال 2009 في تصريحات نقلها مساء الاثنين موقع صحيفة (اس) الرياضية "ليس هذا الوقت للتفكير اكثر في الليجا لاننا سنواجه غدا شتوتغارت في مباراة حاسمة".

ورغم ذلك اعترف اللاعب الارجنتيني (22 عاما) انه شاهد مباراة ريال مدريد وفياريال ووصف كريستيانو قائلا "انه فريق كبير وكريستيانو لاعب كبير".

واشار اللاعب في تصريحات سابقة الى ان مباراة الغد لن تكن نزهة لبرشلونة، حيث ان اي نتيجة سيئة قد تعقد حسابات الفريق في التاهل للادوار المقبلة في البطولة الاوروبية.

يذكر ان برشلونة يعاني من العديد من الغيابات، ويقدم اداء غير مقنع في الاسابيع الاخيرة، بالرغم من فوزه 4-0 السبت الماضي على راسينغ سانتاندر في بطولة الدوري.

ويحتل الفريق الكتالوني صدارة الدوري الاسباني برصيد 58 نقطة وبفارق نقطتين عن غريمه ريال مدريد، وتعرض للهزيمة الاولى الاسبوع الماضي على يد اتلتيكو مدريد.
avatar
lords blood
bloody متألق
bloody متألق

عدد المساهمات : 179
تاريخ التسجيل : 15/10/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى