تسيسكا & مانشستر ....

اذهب الى الأسفل

تسيسكا & مانشستر ....

مُساهمة من طرف Admin في الجمعة أكتوبر 23, 2009 4:28 am

وخطا مانشستر يونايتد خطوة كبيرة نحو بلوغ الدور الثاني بفوزه خارج أرضه على تسيسكا موسكو الروسي 1-صفر محققا فوزه الثالث على التوالي ضمن منافسات المجموعة الثانية.

وسجل الاكوادوري انطونيو فالنسيا الهدف الوحيد، في المباراة التي خاضها مانشستر بغياب 4 لاعبين أساسيين هم واين روني وراين غيغز ودارن فليتشر وباتريس ايفرا بداعي الإصابة، في حين استمر غياب جناح تسيسكا موسكو التشيلي مارك غونزاليز.

وكان مانشستر يونايتد الأكثر استحواذا على الكرة واعتمد على جناحيه فالنسيا والبرتغالي ناني لاختراق دفاع تسيسكا موسكو، بيد أن المهاجم البلغاري ديميتار برباتوف كان معزولا بعض الشيء ولم يشكل خطورة كبيرة على المرمى الروسي.

وجاءت اخطر فرصة لمانشستر عندما رفع ناني الكرة داخل المنطقة وتابعها برباتوف برأسه فوق العارضة ، كما أطلق بول سكولز كرة قوية من 35 مترا أبعدها الحارس الروسي إلى ركلة ركنية.

وتلاعب ميلوش كراسيتش بدفاع مانشستر يونايتد بأكمله، قبل أن يسدد كرة لدى دخوله منطقة الجزاء مرت إلى جانب القائم الأيمن لمرمى ادوين فان در سار .

واستمر النسج على المنوال ذاته في الشوط الثاني وكاد مانشستر يفتتح التسجيل عندما مرر غاري نيفيل كرة داخل المنطقة تطاول لها ناني، لكن الحارس الروسي ايغور اكينفييف كان لها بالمرصاد .

وتبادل برباتوف وناني وفالنسيا الكرة بطريقة رائعة قبل أن يطلق الاخير كرة قوية من مشارف المنطقة اصطدمت بالعارضة، إلا أن فالنسيا منح فريقه نقاط المباراة الثلاث عندما رفع ناني الكرة داخل المنطقة حولها برباتوف برأسه باتجاه فالنسيا المتربص عند القائم الأيسر، قبل أن يطلقها رغم مراقبة احد مدافعي تسيسكا داخل الشباك قبل نهاية المباراة باربع دقائق.

يذكر أن مانشستر لم يخسر في مبارياته الـ 14 الأخيرة خارج أرضه في هذه المسابقة، فعادل رقم اياكس امستردام الهولندي، كما حقق أول فوز له على ناد روسي على الصعيد الأوروبي.

وفي المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها، سقط فولفسبورغ بطل ألمانيا في فخ التعادل السلبي مع ضيفه بشيكتاش التركي

Admin
Admin

عدد المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 14/10/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://blue-blood.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تسيسكا & مانشستر ....

مُساهمة من طرف Mo7ammeD في الأربعاء نوفمبر 04, 2009 12:35 am

[frame="10 80"]
بسم الله الرحمن الرحيم

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

الى الامام

احترامي
[/frame]
avatar
Mo7ammeD
bloody متميز
bloody متميز

عدد المساهمات : 275
تاريخ التسجيل : 18/10/2009
العمر : 26
الموقع : ksa
المزاج ALhooodo2

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://....

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى