" الملكي في الصداره بفارق الاهداف

اذهب الى الأسفل

" الملكي في الصداره بفارق الاهداف

مُساهمة من طرف lords blood في الإثنين مارس 08, 2010 3:28 am

بسمالله الرحمن الرحيم




وضع الهولندي رفاييل فان در فارت فريقه ريال مدريد وصيف البطل في الصدارة بعدما سجل له هدف الفوز في مرمى ضيفه اشبيلية 3-2 يوم السبت في افتتاح المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم.
واهتزت شباك الفريق الملكي لاول مرة حين قدم لاعب وسطه الدولي تشابي الونسو هدية مجانية للضيوف عندما حاول ابعاد كرة من داخل المنطقة فتحولت خطا الى مرمى الحارس ايكر كاسياس (10).

وكاد الونسو يكفر عن ذنبه بتسديدة قوية من خارج المنطقة استقرت في احضان الحارس اندريس بالوب (21)، ونفذ البرتغالي كريستيانو رونالدو ركلة حرة من خارج المنطقة على راس البرازيلي ريكارو كاكا مرت بجانب القائم الايمن (24)، وتصدى بالوب لقذيفة البرازيلي مارسيلو وحولها الى ركنية لم تثمر (26).

ونجح بالوب من جديد في التصدي لكرتي رونالدو (34) والارجنتيني غونزالو هيغواين (36).

وفي الشوط الثاني، تابع بالوب تالقه وحرم رونالدو وكاكا من اكثر من فرصة، وحصل اشبيلية على ركلة حرة نفذها الصربي ايفيكا دراغوتينوفيتش قوسية خادعة لم ينتبه اليها احد ظنا من الجميع انه سيلعب الكرة الى احد زملائه حتى كاسياس الذي ارتمى متاخرا فسكنت شباكه (52).

ودفع مدرب ريال مدريد التشيلي مانويل بيليغريني بالهولندي رافائيل فان در فارت وغوتي مكان الفارو اربيلوا والفرنسي لاسانا ديارا (55)، وقلص رونالدو الفارق بعد تمريرة امامية ارتطمت منها الكرة بقدمي مدافعين وتهيات امام البرتغالي الذي تابعها في الشباك مسجلا هدفه الرابع عشر (60).

وحصل ريال مدريد على ركلة حرة نفذها فان در فارت وارتقى لها سيرجيو راموس براسه واسقطها في الزاوية اليسرى لبالوب مدركا التعادل (64).

وارسل رونالدو كرة عرضية خطرة من الجهة اليمنى فشل هيغواين وراموس في ايداعها الشباكم (67)، وحاول البرتغالي مرة جديدة واقترب من تسجيل الهدف الثالث لفريقه لولا براعة بالوب (70).

وادخل بيليغريني القائد راوول غونزاليز بدلا من كاكا (75)، ووقف الحظ الى جانب بالوب عدة مرات قبل ان يتمكن فان در فارت من تسجيل هدف الفوز من كرة مرتدة من الحارس وهو على مسافة تقل عن مترين من الشباك (90+1).

وتساوى ريال مدريد مع برشلونةت نقاطا (62 نقطة لكل منهما)، لكنه بات يتقدم عليه بفارق الاهداف.

وضع الهولندي رافائيل فان در فارت فريقه ريال مدريد وصيف البطل في الصدارة بعدما سجل له هدف الفوز في مرمى ضيفه اشبيلية 3-2 اليوم السبت في افتتاح المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم.
avatar
lords blood
bloody متألق
bloody متألق

عدد المساهمات : 179
تاريخ التسجيل : 15/10/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: " الملكي في الصداره بفارق الاهداف

مُساهمة من طرف Mo7ammeD في الأربعاء مارس 10, 2010 8:44 pm

انشالله الدورررررررررررري للبرررررررررررررررشا

ادعو له بالتوفيق

احترامي
avatar
Mo7ammeD
bloody متميز
bloody متميز

عدد المساهمات : 275
تاريخ التسجيل : 18/10/2009
العمر : 26
الموقع : ksa
المزاج ALhooodo2

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://....

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى