قرار استمرار بيسيرو مدربا للمنتخب السودي

اذهب الى الأسفل

قرار استمرار بيسيرو مدربا للمنتخب السودي

مُساهمة من طرف lords blood في الثلاثاء مارس 09, 2010 6:05 pm


بسم الله الرحمن الرحيم




أرجأ رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمير سلطان بن فهد حسم استمرار المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو مع المنتخب السعودي من عدمه الى حين ظهور نتائج فريق تطوير المنتخبات السعودية، مؤكدا أن الاتحاد لن يتخذ أي قرار في هذا الشأن إلا بعد دراسته بشكل كامل.
وقال الأمير سلطان للصحفيين بعد اطلاعه على عرض عن ملاعب "العشب الاصطناعي" في الرياض اليوم "إن فريق تطوير المنتخبات السعودية يعكف حاليا على دراسة عمل اللجان والدوري وازدحام المنافسات والجهاز الفني من ضمن التقييم، وبعد ثلاثة أشهر ستظهر الصورة كاملة".
وأكد الأمير سلطان، الرئيس العام لرعاية الشباب في السعودية، أن الاتحاد استعان بأفضل القدرات الفنية والإدارية سعيا لتطوير اللعبة في البلاد، في إشارة إلى الفرنسي جيرارد هوييه الذي أسهم في إعادة تأهيل منتخب بلاده عام 1998، والانكليزي ريك بيري الذي يملك سجلا حافلا بالإنجازات والنجاحات حيث كان مسؤولا عن إعادة تشكيل الدوري الإنكليزي الممتاز، إلى جانب كوكبة من الخبرات المحلية.
وتعليقا على الظهور الباهت للأندية السعودية في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا باستثناء الهلال، قال "إن جميع الفرق في العالم تمر بمرحلة لا تحقق خلالها بطولات"، مطالبا رؤساء تلك الأندية والأجهزة الفنية والإدارية بتلافي الأخطاء وتحقيق نتائج إيجابية في الجولات المقبلة.
وأثنى الامير سلطان على التقنية الجديدة المستخدمة في زراعة الملاعب ب"العشب الاصطناعي، لافتا إلى أنه سيكون هناك تعاون بين الرئاسة العامة لرعاية الشباب والشركة المنتجة لهذه التقنية.

avatar
lords blood
bloody متألق
bloody متألق

عدد المساهمات : 179
تاريخ التسجيل : 15/10/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قرار استمرار بيسيرو مدربا للمنتخب السودي

مُساهمة من طرف Mo7ammeD في الأربعاء مارس 10, 2010 8:38 pm

يعطيك الف عافية

ع مجهودك ومتابعتك لنا

احترامي
avatar
Mo7ammeD
bloody متميز
bloody متميز

عدد المساهمات : 275
تاريخ التسجيل : 18/10/2009
العمر : 26
الموقع : ksa
المزاج ALhooodo2

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://....

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى