تشلسي يامل تخطي وست هام في الجولة 30

اذهب الى الأسفل

تشلسي يامل تخطي وست هام في الجولة 30

مُساهمة من طرف lords blood في السبت مارس 13, 2010 1:34 am


بسم الله الرحمن الرحيم








يعاود تشلسي نشاطه في الدوري المحلي بعد غيابه الاسبوع الماضي لانشغاله بالكاس المحلية حيث بلغ نصف النهائي بتخطيه ستوك سيتي بهدفين نظيفين، وهو سيواجه جاره وست هام في مباراة دربي في المرحلة الثلاثين وعينه على النقاط الثلاث.

وستكون المباراة اخر تجربة لتشلسي قبل مباراته العاصفة ضد انترميلان ومدربه السابق جوزيه مورينيو الاسبوع الماضي لتحديد هوية الصاعد منهما الى ربع النهائي.

وكان تشلسي تنازل عن الصدارة لمصلحة مانشستر يونايتد الذي تغلب على ولفرهامبتون 1-صفر في حين تاجلت مباراة الفريق اللندني مع بورتسموث الى 24 الحالي.

ووجه ديدييه دروغبا تحذيرا الى جميع الفرق المنافسة على اللقب بانه لا يزال جائعا للالقاب ويريد قيادة فريقه الى استرداد اللقب من مانشستر يونايتد بطل المواسم الثلاثة الماضية.

وتوج دورغبا بطلا في صفوف تشلسي مرتين في الدوري الانكليزي الممتاز ومرتين في كاس انجلترا، ومرتين ايضا في كاس رابطة الاندية الانجليزية المحترفة.

ويدرك دروغبا الذي سجل 25 هدفا هذا الموسم في مخحتلف المسابقات، بان جميع المباريات المتبقية سترافقها ضغوطات شديدة، لكنه واثق من قدرة فريقه على تحملها.

وقال المهاجم العاجي الذي توج بالامس افضل لاعب في القارة الافريقية لعام 2009: "لدينا العديد من المباريات القوية والهامة في الفترة المقبلة ويتوجب ان نكون جاهزين لخوضها من الناحية المعنوية".

واضاف "اشعر باني في قمة لياقتي البدنية حاليا، ولم اتاثر بمشاركتي بكاس الامم الافريقية، لا زلت شغوفا باللعبة ومتعشطا لحصد المزيد من الالقاب".

في المقابل، يدخل مانشستر يونايتد مباراته ضد فولهام مرشحا لاحراز النقاط الثلاث، وسيعتمد مجددا على مهاجمه المتالق واين روني الذي رفع رصيده الى 30 هدفا في مختلف المسابقات هذا الموسم بعد ان هز شباك ميلان الايطالي مرتين ليقود فريقه الى فوز ساحق 4-صفر وبلوغ ربع النهائي في دوري ابطال اوروبا.

ودخل ارسنال مجددا طرفا في الصراع على اللقب مستغلا تعثر مانشستر يونايتد وتشلسي في الاونة الاخيرة ليقلص الفارق عنهما، وهو سيخوض مباراة سهلة نسبيا ضد هال سيتي الذي يكافح من اجل البقاء في الدرجة الممتازة.

ويستمر غياب صانع العاب ارسنال الاسباني المتالق سيسك فابريغاس لكن المدرب ارسين فينغر يملك لاعبا لا يقل شانا عنه في المركز ذاته هو الفرنسي سمير نصري.

وفي المباريات الاخرى، يلتقي توتنهام مع بلاكبيرن، وبرمنغهام مع ايفرتون، وبولتون مع ويغان، وبيرنلي مع ولفرهامبتون، وستوك سيتي مع استون فيلا، وسندرلاند مع مانشستر سيتي، وليفربول مع بورتسموث.
avatar
lords blood
bloody متألق
bloody متألق

عدد المساهمات : 179
تاريخ التسجيل : 15/10/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى