بايرن ميونخ يستعيد مكانه في القمه

اذهب الى الأسفل

بايرن ميونخ يستعيد مكانه في القمه

مُساهمة من طرف lords blood في الأحد مارس 14, 2010 8:39 am


بسم الله الرحمن الرحيم





استعاد بايرن ميونيخ وصيف بطل الموسم الماضي الصدارة اثر فوزه على فرايبورغ 2-1 يوم السبت في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الالماني لكرة القدم.

على ملعب اليانز ارينا وامام 69 الف متفرج، حقق بايرن ميونيخ فوزا صعبا رفع به رصيده الى 56 نقطة اعادته الى الصدارة بفارق نقطتين عن مطارده شالكه الذي تصدر موقتا بعد تغلبه بالنتيجة ذاتها على ضيفه شتوتغارت الجمعة في القمة الاولى لهذه المرحلة، فيما وقف رصيد فرايسبورغ صاحب المركز قبل الاخير عند 20 نقطة.

وخطف فرايبورغ هدف السبق من اسنان الفريق البافاري بفضل الكونغولي الديموقراطي سيدريك ماكيادي الذي تعامل بطريقة رائعة مع كرة المغربي ياسين عبد الصادقي واودعها بيمناه الزاوية اليمنى البعيدة عن الحارس يورغ بوت (31).

ويعتمد بايرن ميونيخ في غياب الفرنسي فرانك ريبيري على الهولندي اريين روبن الاختصاصي في تنفيذ الكرات الثابتة، فكان الاخير عن حسن الظن به وادرك التعادل من ركلة حرة (76).

واكد روبن مرة جديدة انه الورقة الرابحة التي ظفر بها بايرن ميونيخ حين ضمه من ريال مدريد في بداية الموسم، ومنحه النقاط الثلاث بتسجيله الهدف الثاني من ركلة جزاء احتسبت بعدما خاشن الصربي ايفيكا بانوفيتش المهاجم توماس مولر (83).
avatar
lords blood
bloody متألق
bloody متألق

عدد المساهمات : 179
تاريخ التسجيل : 15/10/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى