فاب وفيا على راس اولويات برشلونة

اذهب الى الأسفل

فاب وفيا على راس اولويات برشلونة

مُساهمة من طرف lords blood في الأحد مارس 14, 2010 8:44 am


بسم الله الرحمن الرحيم






ذكرت صحيفة "سبورت" الاسبانية بان برشلونة وضع على راس الاولويات بالنسبة اليه الموسم المقبل التعاقد مع لاعب وسط ارسنال الانجليزي سيسك فابريغاس، ومهاجم فالنسيا دافيد فيا.

ويبدو ان المدير الرياضي للفريق الكاتالوني تيكسي بيغيرستين تقدم بهذين الاسمين لمجلس الادارة من اجل بدء عملية التفاوض مع ناديهما في نهاية الموسم الحالي.

ولطالما اعرب برشلونة رغبة في استعادة فابريغاس الذي "خطفه" ارسنال من اكاديميته عندما كان في الرابعة عشرة من عمره قبل ان يتالق في صفوف المدفعجية في المواسم الماضية، بيد ان الفريق الكاتالوني سينتظر حتى نهاية الموسم للدخول في مفاوضات مع ارسنال لانه لا يريد ان يعكر صفو استعدادات الفريق اللندني للمراحل الاخيرة من الدوري الانجليزي الممتاز، ودوري ابطال اوروبا.

وسيتوجب على برشلونة ان يدفع مبلغا يتراوح بين 35 و45 مليون يورو للحصول على خدمات صانع الالعاب المتالق.

اما بالنسبة الى فيا، فيعتبر بيغيرستين بانه يستطيع ان يشغل اكثر من مركز في خط الهجوم، اكان كراس حربة كما يفعل في صفوف المنتخب الى جانب فرناندو توريس، او على الجناحين كما هي الحال في صفوف فريقه الى جانب العملاق الصربي نيكولا زيغيتش.

ويتمتع فيا، هداف كاس الامم الاوروبية عام 2008 برصيد 4 اهداف، بسجل تهديفي رائع اذ نجح في هز الشباك 122 مرة في 201 مباراة خاضها في صفوف فريق فالنسيا، علما بان اندية مانشستر يونايتد وجاره مانشستر سيتي وتشلسي الانجليزية مهمتمة بالتعاقد معه ايضا.
avatar
lords blood
bloody متألق
bloody متألق

عدد المساهمات : 179
تاريخ التسجيل : 15/10/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى