بيلليغريني: انا المسؤول على الخروج المبكر

اذهب الى الأسفل

بيلليغريني: انا المسؤول على الخروج المبكر

مُساهمة من طرف lords blood في الأحد مارس 14, 2010 8:26 pm


بسم الله الرحمن الرحيم





قال المدير الفني لريال مدريد الاسباني، مانويل بيلليغريني، انه المسئول الاول عن خروج الفريق من دور الـ16 بدوري ابطال اوروبا، ولكنه اعرب عن ثقته في العمل الذي يؤديه داخل الفريق.

ودعا بيلليغريني، في مؤتمر صحفي السبت بمقر النادي الابيض، مؤسسة ريال مدريد للنظر بعمق خلال الوضع العام للفريق في السنوات الاخيرة والذي تسبب في الخروج السادس على التوالي من دوري الابطال.

واشار الى ان هذا الوضع يدعو للتدبر والتحليل العام وليس لاتهام اشخاص بصفة فردية، وذلك في خطوة تهدف للابقاء على منصبه بغية انقاذ الموسم الحالي بالحصول على لقب الليغا المحلية.

وقال المدرب التشيلي "ليس من العادي ان يخرج الفريق ست مرات متتالية من دور الـ16 بدوري الابطال. هذا الامر يحتاج لتحليل اكثر عمقا بدلا من البحث عن اتهام مسئولين بعينهم. انه خطا كبير لا يمكن تجاوزه".

وابرز "انا المسئول الاول عن خروج الريال من دوري الابطال، الفريق كان يملك كل شيء للتاهل لربع النهائي، واتيحت لنا فرصا عديدة لم نحرز منها اهداف، وهذه اخطاء تكلفنا الخروج. ساستمر في عملي الذي اثق فيه، وسانهي بطريقتي هذا الموسم. واعتقد ان الفريق اصبح يقدم كرة قدم جيدة رغم بعد العثرات خلال المباريات، وهدفي ان يستمتع محبو الفريق بطريقة لعبه وادائه".

واكد المدرب اتصاله الدائم مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز والمدير العام خورخي فالدانو.

واضاف انه مقيم في اسبانيا منذ سنوات طويلة وانه قاد الريال لفترات سعيدة، ولكنه ابرز ان المشكلة تكمن في تحوله سريعا من السعادة الى الدراما.

وتابع ان الحياة مليئة باللحظات السعيدة والحزينة، وانه كمدير فني اعترف بخطاه وثقته في الوقت نفسه بما يفعله داخل النادي الملكي.

avatar
lords blood
bloody متألق
bloody متألق

عدد المساهمات : 179
تاريخ التسجيل : 15/10/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى