وش لون تحب؟؟

اذهب الى الأسفل

وش لون تحب؟؟

مُساهمة من طرف HiTLeR في الأربعاء نوفمبر 04, 2009 2:46 am

ياشباااااااااااااب انت وياه وش لون تحب واحده باي طريقه انا بعطيكم عدت طرق بما اني مجرب؟
1_ان تكون لك شخصيه مميزه تميزك عن غيرك وعدم تقليد الاخرين Very Happy
2_اذا لم تنجح الطريقه الاولى فجرب طريقة المظهر الخارجي (يعني لبسك شكلك زي كذا)
3_اذا لم تجد الطريقه2 فعليك انت تجرب طريقت التشبيه تخلي واحد يشبك عنك وبعدين تروح انت وهذي طريقه منتشره ليه مدري

واذا مانفعت هذي الطرق اعتكف في بيتكم ولا تتحرك والله الله باصيام بس وشكرا Shocked
avatar
HiTLeR
bloody مشارك
bloody مشارك

عدد المساهمات : 67
تاريخ التسجيل : 25/10/2009
المزاج معقد

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وش لون تحب؟؟

مُساهمة من طرف [Green Man] في الأربعاء نوفمبر 04, 2009 9:13 pm

ههههههههههههههههههه

يقول المثل اسأل مجرب ولا تسأل طبيب
avatar
[Green Man]
مدير
مدير

عدد المساهمات : 103
تاريخ التسجيل : 16/10/2009
الموقع : www.welcomo.com
المزاج الحمد لله على كل حال

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وش لون تحب؟؟

مُساهمة من طرف هع ؟ في الأربعاء نوفمبر 04, 2009 9:37 pm

هههههههههههههههههههههههه

يووه مشوار !..~

ياخي اذا بغيت تحب واحده <<على قولتك هع ..~

رح اقرب جنبها بشويش ..~
وقلها احبك ..~ هع

<<بيتصفق ..~

هع ؟
bloody جديد
bloody جديد

عدد المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 03/11/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى